-->

اخبار وتقرير مباراة اسبانيا ضد ايطاليا اليوم في اليورو 2021 وفوز ايطاليا


اخبار وتقرير مباراة اسبانيا ضد ايطاليا اليوم في اليورو 2021 وفوز ايطاليا بضربات الترجيح حيث تتنافس دولتان من أكبر الدول الأوروبية على مكان في نهائي بطولة أوروبا 2020 حيث تأتينا ليلة الثلاثاء بأكبر مباراة في بطولة أوروبا حتى الآن وتتنافس يلا شوت مباراة إسبانيا وإيطاليا على ملعب ويمبلي في نصف النهائي الأول وليس هناك شك في أن هذين العملاقين قاريين - فلديهما أربعة ألقاب أوروبية بينهما - لكن واحدًا منهما فقط يمكنه التقدم لمواجهة إنجلترا أو الدنمارك في نهائي يوم الأحد.

لطالما كانت إيطاليا ممتازة طوال البطولة وتفوقت عندما أُرسلت بلجيكا في ربع النهائي وفي غضون ذلك تتألق إسبانيا في المنافسة والانتصارات المتتالية على سلوفاكيا وكرواتيا تضعها في مكانة جيدة حتى لو كانت أقل إقناعًا حيث تم الإطاحة بسويسرا بركلات الترجيح في ربع النهائي.

مباراة ايطاليا واسبانيا: أخبار الفريق

تعرض ليوناردو سبينازولا لإصابة مدمرة ضد بلجيكا ويحتاج الآن إلى جراحة أخيل وسيكون محظوظًا بالعودة إلى الملاعب في غضون ستة أشهر وأدى رحيله من المعسكر إلى وداع عاطفي وترك روبرتو مانشيني بحاجة إلى إيجاد حل للظهير المؤثر وقد يكون إيمرسون بالميري هو الرجل الذي سيحل محله على الرغم من أن هذا التحول سيضعف بالتأكيد تهديد إيطاليا من الخارج.

في عمود الأخبار السارة عاد أليساندرو فلورنزي إلى المنافسة بعد مشكلة في ربلة الساق لكن هل سيتمكن من إزاحة جيوفاني دي لورينزو واستعادة مركزه الدفاعي, وعلاوة على ذلك ، لدى مانشيني ثروة من خيارات الهجوم مع لاعبين أمثال الثلاثي المتألق ماتيو بيسينو ومانويل لوكاتيلي وفيديريكو كييزا يضغطون من أجل إنشاء مرسى.

عاد ماركو فيراتي من الإصابة وسيكون عائدًا مهمًا بينما سيتنافس أندريا بيلوتي وسيرو إيموبيلي على مركز قلب الهجوم وبالنسبة لإسبانيا فإن بابلو سارابيا مستعد للتغيب بعد تعرضه لإصابة مبكرة ضد سويسرا - من المرجح أن يحل داني أولمو مكانه - بينما يشك إيمريك لابورت.

مباراة إيطاليا وإسبانيا: حقائق وإحصائيات رئيسية

على الرغم من سلسلة المباريات الطويلة التي لم يهزم فيها المنتخب الإيطالي والتي بلغت 32 مباراة إلا أن سجلهم الأخير سيئ أمام إسبانيا وهذا شيء يحتاج مانشيني إلى تغييره يوم الثلاثاء في مباراة اسبانيا وايطاليا عبر yalla live tv.

فازت إيطاليا في مباراتين فقط ضد لاروخا في آخر 14 مباراة في جميع المسابقات - انتصار ودي قبل عقد من الزمن وربما بشكل حاسم ، آخر لقاء بينهما في بطولة أوروبا وفي عام 2016 حيث التقى المنتخبان في دور الـ16 وأرسل جورجيو كيليني وغرازيانو بيلي إيطاليا إلى ربع النهائي.

في البطولات الكبرى فإن الأزوري هم من يملكون اليد العليا حيث حققوا أربعة انتصارات وأربعة تعادلات في تسع مواجهات سابقة على الرغم من هزيمتهم في ربع النهائي بركلات الترجيح في عام 2008 والهزيمة النهائية أمام لاروجا بعد أربع سنوات كانت خسارة كبيرة أمام لاروجا. السنونو.

مباراة ايطاليا واسبانيا: التوقعات

على الرغم من أنهم احتاجوا إلى وقت إضافي لهزيمة النمسا في دور الستة عشر فقد فازت إيطاليا بجميع المباريات الخمس في هذه البطولة حتى الآن وستعادل الرقم القياسي لهولندا بالفوز بست مباريات في بطولة كبرى إذا هزمت إسبانيا وإنه سجل مخيف وأثبت انتصارهم 2-1 على بلجيكا أنهم قادرون على إنجاز المهمة ضد أقوى المنافسين في البطولة والفوز بكلاسيكية ضد الشياطين الحمر وحافظوا على أعصابهم للنجاة من هجوم متأخر.

إنه يضعهم في وضع قوي للتقدم إلى النهائي على الرغم من عدم استغرابهم إذا احتاجوا إلى وقت إضافي أو ركلات الترجيح للتقدم إلى نهائي ويمبلي, ولكننا على موعد خاص في مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم من خلال موقع يلا لايف.