-->

اخبار ونتيجة مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي اليورو 2020 وفوز منتخب ايطاليا


اخبار ونتيجة مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي اليورو 2020 وفوز منتخب ايطاليا بضربات الترجيح بعد ان تعادل المنتخبين حيث تأمل إنجلترا في إعادة كرة القدم إلى "الوطن" عندما تواجه إيطاليا في ويمبلي في نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم الأحد في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية, حيث يدخل انجلترا بعد أن تغلبت على الدنمارك 2-1 بعد وقت إضافي في نصف النهائي ويواجه فريق جاريث ساوثجيت الآن منافسًا يتمتع حاليًا بسجل سجله الخالي من الهزائم.

اخبار ونتيجة مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي اليورو 2020 وفوز منتخب ايطاليا بعد ان تلقى رجال روبرتو مانشيني 10 أهداف فقط في 33 مباراة منذ أن ذاقوا طعم الهزيمة آخر مرة ومع ذلك يجب على الأزوري أيضًا محاولة كسر خط دفاع مضيف لم يسمح سوى بتسجيل هدفين في 12 مباراة ولم يتنازل بعد من اللعب المفتوح في هذه البطولة وإيطاليا أيضًا تلقت شباكها ثلاثة أهداف فقط في البطولة.

أين ستقام مشاهدة مباراة إيطاليا وإنجلترا؟

يستعد ويمبلي لاستضافة مباراته الثامنة في يورو 2020 يوم الأحد حيث بدأت بثلاث مباريات في المجموعة الرابعة وشاركت في مهام الاستضافة مع هامبدن بارك الاسكتلندي, وكان من المفترض في البداية أن يستضيف ملعب لندن نصف النهائي والنهائي فقط ولكن تم تخصيص أربع مباريات إضافية بعد استبعاد بروكسل كمدينة مضيفة ومدينة أخرى عندما تمت إزالة دبلن كمضيف.

أعيد بناء ملعب ويمبلي في عام 2007 وهو أحد أكبر ملاعب كرة القدم في العالم والثاني بعد كامب نو في برشلونة من حيث أكبر الساحات في أوروبا.

إيطاليا ضد إنجلترا: أخبار الفريق والإحصائيات الرئيسية

من المرجح أن يلتزم جاريث ساوثجيت بنفس التشكيلة التي بدأت ضد الدنمارك على الرغم من أنه قد يختار أيضًا العودة إلى ثلاثة في الخلف وسيتم تقييم فيديريكو كييزا بعد تعرضه لضربة في فوز نصف النهائي على إسبانيا بينما لا يزال أليساندرو فلورنزي مشكوكًا فيه وتم استبعاد كل من لورينزو بيليجريني وليوناردو سبينازولا.

سيكون هذا أول ظهور لإنجلترا على الإطلاق في نهائي بطولة أوروبا والأول مرة في نهائي بطولة كبرى منذ الفوز بكأس العالم 1966 وإنها أطول فجوة بين النهائيات الكبرى (كأس العالم / يورو) لأي دولة أوروبية (55 عامًا).

احتلت إيطاليا المركز الثاني في بطولة أوروبا في مناسبتين وخسرت أمام فرنسا في 2000 وإسبانيا في 2012 وفقط ألمانيا واتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية (3 لكل منهما) احتلت المركز الثاني أكثر من إيطاليا في المسابقة.

حاول رحيم سترلينج الإنجليزي (32) وأكمل (18) مشاركة أكثر من أي لاعب آخر في كأس الأمم الأوروبية 2020 وسبعة منها كانت في منطقة جزاء الخصم (الأكثر مشتركة) ، أحدها أدى إلى ركلة جزاء ضد إنجلترا. الدنمارك في نصف النهائي مما أدى إلى هدف الفوز.

سيكون روبرتو مانشيني الإيطالي هو ثاني مدرب يفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يتولى مسؤولية دولة أوروبية في نهائي بطولة كبرى (كأس العالم / يورو) بعد ألف رمزي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيبسويتش وكأس العالم 1966 مع إنجلترا, ولكن اليوم يدخل المنتخبين بروح جديدة في صراع قوي لهم بامال قوي في لقاء ايطاليا وانجلترا اليوم الذي يذاع من خلال موقع