-->

اخبار وتقرير مباراة انجلترا ضد الدنمارك في اليورو 2020 وفوز المنتخب الانجليزي


اخبار وتقرير مباراة انجلترا ضد الدنمارك في اليورو 2020 وفوز المنتخب الانجليزي بنتيجة 2-1 حيث واجهت إنجلترا ثقل التوقعات وسجلًا ضعيفًا مؤخرًا أمام الدنمارك في مباراة انجلترا والدنمارك لايف بنصف نهائي بطولة أوروبا 2020 على ملعب ويمبلي يوم الأربعاء في تمام العاشرة بتوقيت السعودية في لقاء تمتع بها منتخب الأسود الثلاثة انجلترا بأكبر قدر من جانب واحد في جميع مباريات ربع النهائي حيث هزم أوكرانيا 4-0 في روما ، حيث مددوا مسيرتهم في هذه البطولة إلى خمس مباريات دون أن تهتز شباكهم أي هدف.

دخلت انجلترا هذا اللقاء من خلال موقع يلا لايف ولم يكن التاريخ لطيفًا مع إنجلترا في هذه المرحلة من المنافسة فلقد خسروا الدور قبل النهائي الوحيد لهم - ضد يوغوسلافيا في عام 1968 وألمانيا في عام 1996 عندما أضاع المدرب الآن جاريث ساوثجيت الركلة الحاسمة في ركلات الترجيح - ولم تكن البشائر إيجابية بالضرورة بالنظر إلى أنهم فازوا بواحدة فقط من الستة السابقة. اجتماعات تنافسية مع الدنمارك.

قال ساوثغيت الذي قاد إنجلترا إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم قبل ثلاث سنوات فقط: "لقد تخلصنا من العديد من الحواجز أو الحواجز المتصورة بالفعل وأشعر أن هذه المجموعة من اللاعبين ستشعر أن هذا مجرد التحدي التالي وأعتقد أن الجزء المثير بالنسبة لنا هو أننا لن نشعر بالرضا التام إذا كانت مجرد مباراة نصف نهائية بالنسبة لنا ، بينما ربما قبل ثلاث سنوات ، على الرغم من خيبة أمل كبيرة بعد نصف النهائي ، كان هناك شعور بأننا قطع شوطا طويلا والآن قمنا بتكرار ما فعلناه هناك ، لكن هذا لن يكون كافياً لتحقيق المجموعة. هذه علامة إيجابية."

الدنمارك في الدور الرابع

تحدت الدنمارك بقيادة كاسبر هجولماند الصعاب للوصول إلى هذه المرحلة ضد انجلترا اليوم بعد خسارة أول مباراتين لها أثناء تعاملها مع دخول المستشفى كريستيان إريكسن الذي انهار خلال هزيمته الافتتاحية أمام فنلندا وحقق فوزه 2-1 على جمهورية التشيك في الدور السابق مكانه في دور الأربعة للمرة الأولى منذ فوزه بالبطولة عام 1992.

مدافع إنجلترا هاري ماجواير مستعد تمامًا لمباراة صعبة في لندن ضد فريق سجل 11 هدفًا في هذه النهائيات وهو رقم لم تتفوق عليه سوى إسبانيا (12) من بين المتأهلين إلى نصف النهائي وقال: "كانت رحلتهم ملهمة حقًا وكل أفكارنا كانت دائمًا مع كريستيان وشفائه وإنهم فريق جيد رغم أنهم أثبتوا أنه خلال السنوات القليلة الماضية ، سيكونون الفريق الأعلى تصنيفًا الذي واجهناه حتى الآن في المسابقة لذلك نحن نعلم أنهم أقوياء."

استمرت مباراة ماجواير الأخيرة ضد الدنمارك 31 دقيقة فقط حيث طُرد من الإنذار مرتين في الخسارة 1-0 في أكتوبر 2020 فلقد كان وقتًا عصيبًا لقائد مانشستر يونايتد الذي خضع مؤخرًا لإجراءات قانونية في اليونان وتحمل بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز التي تضمنت الهزيمة 6-1 على أرضه أمام توتنهام.

وقبل ان تنطلق انجلترا ضد الدنمارك اليوم يمكن القول إن ظهير أتالانتا يواكيم ماهلي لم يكن نجم الدنمارك البارز في بطولة أوروبا فحسب ، بل ربما كان أفضل لاعب في البطولة بأكملها, وشارك ميهلي بشكل مباشر في ثلاثة من أهداف فريقه البالغ عددها 11 وصنع الهدف الثاني لكاسبر دولبيرج أمام جمهورية التشيك بتمريرة عرضية رائعة للغاية من الجهة اليسرى.

سيكون منتخب انجلترا امام الدنمارك هو اللقاء الثالث بين إنجلترا والدنمارك في بطولة كبرى, وفازت إنجلترا 3-0 في الجولة الثانية من كأس العالم 2002 بعد التعادل السلبي في مراحل المجموعات من يورو 1992 - وهي المنافسة التي فازت بها الدنمارك.

- انتهت جميع المواجهات السبعة بين إنجلترا والدنمارك على ملعب ويمبلي 1-0 ، وفازت إنجلترا بخمسة لقاءات على الدنماركيين. فازت الدنمارك في المباراتين التنافسيتين السابقتين أمام إنجلترا في الملعب (1983 و 2020) ولم يفز أي فريق على الإطلاق بثلاث مباريات تنافسية متتالية ضد الأسود الثلاثة في ويمبلي.

الدنمارك لديها سبعة أهداف مختلفة في يورو 2020 باستثناء الأهداف الخاصة ، فقط ألمانيا في عام 2012 (8) لديها عدد أكبر من اللاعبين المختلفين في نسخة واحدة من بطولة أوروبا وحافظت إنجلترا على شباكها نظيفة في جميع مبارياتها الخمس في يورو 2020 - لم يحافظ أي فريق على نظافة شباكه في ست مباريات في نسخة واحدة من بطولة أوروبا أو كأس العالم من قبل, وسنتابع اليوم مباراة انجلترا والدنمارك مباشر وفي حالة الانقطاع تابع من هنا عبر موقع