-->

اخبار ونتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم في نهائي كوبا امريكا وفوز الارجنتين


اخبار ونتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم في نهائي كوبا امريكا وفوز الارجنتين بمواجهة نهائية ضخمة في كوبا أمريكا 2021 بنتيجة 1-0 سجلها دي ماريا حيث يستعد الغريمان اللدودان البرازيل والأرجنتين ليقابلوا جميعًا صباح الأحد في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية والثانية صباحا بتوقيت القاهرة من خلال مشغل الاسطورة على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

التقى عملاقان أمريكا اللاتينية مع بعضهما البعض 111 مرة في الماضي ، وفازت الأرجنتين في 46 مباراة ، وفازت البرازيل في 40 مباراة وانتهت المباريات الـ 25 المتبقية بالتعادل وكانت آخر مرة التقى فيها الفريقان البرازيل والارجنتين وجهاً لوجه في مباراة السوبر كلاسيكو في نوفمبر / تشرين الثاني 2019. وفاز منتخب الأرجنتين باللقب بفضل هدف ليونيل ميسي.

آخر مرة التقيا فيها المنتخبين في بطولة دولية كبرى كانت في نصف نهائي كأس أمريكا 2019 حيث فازت البرازيل 2-0 وعلى الرغم من أن الأرجنتين تتمتع بالأفضلية عندما يتعلق الأمر بالأرقام القياسية في المواجهات المباشرة ، إلا أن البرازيل لم تهزم في آخر خمس مباريات في البطولات الدولية الكبرى وجدير بالذكر أن جميع المباريات الخمس كانت في كوبا أمريكا.

هنا نلقي نظرة على نتائج آخر خمس مباريات لعمالقة أمريكا الجنوبية في المسابقات الدولية الكبرى وكانت آخر مرة واجهت فيها البرازيل ضد الأرجنتين بعضهما البعض في بطولة دولية كبرى في نصف نهائي كأس أمريكا 2019 التي فازت فيها البرازيل 2-0 ، بفضل هدفي جابرييل جيسوس وروبرتو فيرمينو.

في نهائي كوبا أمريكا 2007 تفوقت البرازيل على منافسيها 3-0 لتفوز باللقب بفضل أهداف جوليو بابتيستا وداني ألفيس وشهدت المباراة أيضا هدفا في مرماه سجله الأرجنتيني روبرتو أيالا وبعد خمس سنوات من الخسارة في ربع نهائي كوبا أمريكا 1999 واجهت الأرجنتين منافسيها في نهائي كوبا أمريكا 2004. وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 ثم فازت البرازيل بالتعادل 4-2 في الشوط الفاصل, وسنتابع اليوم من خلال الضغط هنا عبر موقع