-->

اخبار وتقرير مباراة بلجيكا وايطاليا في يورو 2020 وفوز المنتخب الايطالي


اخبار وتقرير مباراة بلجيكا وايطاليا في يورو 2020 وفوز المنتخب الايطالي مع العديد من النتائج غير المتوقعة في بطولة أوروبا 2020 المتأخرة ، سيلتقي فريقان استوفيا توقعاتهما بلجيكا ضد إيطاليا في ربع النهائي اليورو عبر موقع yalla live tv حيث كان لكلا الفريقين مرحلة مجموعات سهلة وتمكنا من تأمين جميع النقاط التسع لكنهما واجهتا منافسة صعبة في دور الستة عشر وواحد فقط سينجح وأي فريق من أقوى فريقين على الورق سيثبت قيمتهما.

اخبار وتقرير مباراة بلجيكا وايطاليا في يورو 2020 وفوز المنتخب الايطالي حيث لم يبدأ المنتخب البلجيكي المصاب بالإصابة النجمين كيفين دي بروين وإيدن هازارد في المباراة الأولى وتم إنقاذ الأول كبديل الذي قلب مجريات المباراة في المباراة الثانية ضد الدنمارك ومع ذلك أدى الأداء الباهت ضد البرتغال حيث تمكنوا من التمسك بهدف واحد فقط إلى بلوغ ربع النهائي.

إذا لم يكن الأمر لضربة رائعة من الأخ الأقل شهرة هازارد فربما تميل اللعبة إلى الاتجاه الآخر وستحتاج بلجيكا إلى ترقية في الأداء إذا كانت تأمل في التغلب على إيطاليا المناسبة في يلا شوت مباراة بلجيكا ضد ايطاليا, وتم كسر هدف إيطاليا أخيرًا عندما وجدت النمسا هدفًا معززًا في الشوط الثاني من الوقت الإضافي.

لعبة رائعة من البداية إلى النهاية حيث وضعت الإيطاليين في اختبار لم يسبق له مثيل وفازت النمسا بقلوب الجماهير حيث قاتلوا بلا كلل ضد أحد أفضل الفرق في المسابقة كما ان رجال روبرتو مانشيني يستحقون الثناء على قدرتهم على التحمل وحماستهم وهم يسارعون متجاوزين النمسا القوية.

ضمن تبديلين رائعين الهدفين اللازمين ليحققوا لهم مكانًا في ربع النهائي على الرغم من أن بلجيكا هي الأولى في العالم إلا أن إيطاليا التي تم إصلاحها بقيادة مانشيني ستكون أصعب فريق يرغب أي فريق في تجنبه ووحدة دفاعية لا تتزعزع تم كسرها مرة واحدة فقط منذ نوفمبر وتهديد هدف ممتاز على الطريق.

دخل إيدن هازارد وكيفين دي بروين المنافسة بسبب الإصابة على الرغم من أن الاثنين لعبوا دقائق مهمة في المسابقة فقد تم استبدالهم في دور الـ16 بسبب الإصابة وتشير التقارير إلى أن كلا اللاعبين لن ينسحبوا من البطولة لكن من المحتمل ألا يواجهوا إيطاليا أيضًا وتعتبر ضربة قاسية لروبرتو مارتينيز.

عاد كيليني إلى التدريبات لإيطاليا وقد يكون متاحًا لدور الثمانية ضد بلجيكا ولا يبدو أن فيراتي في أفضل حالاته لكنه من المحتمل أن يتقدم على مانويل لوكاتيللي. قد يلجأ روبرتو مانشيني إلى التجربة حيث يأمل في الاستفادة من الفريق البلجيكي المصاب بالإصابة ومع خروج كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي من المنافسة ، فإن لوكاكو هو المرشح للفوز بالحذاء الذهبي.

لا يزال على بعد هدفين من أهداف رونالدو الخمسة لكن لديه القدرة على تسجيل الأهداف وهدف أو هدفان ضد أحد أفضل المدافعين في العالم في شكل إيطاليا سيكون لا يقدر بثمن. سيواجه أحد أكثر المدافعين خبرة في كرة القدم العالمية وسيواجه مضايقات مستمرة من دفاع إيطالي لا هوادة فيه.

التشكيلة المحتمل لمنتخب بلجيكا:

كورتوا ؛ جان فيرتونجن ، توماس فيرمايلين ، توبي ألدرفيريلد ؛ مونيير ، تيلمانس ، فيتسل ، ثورغان هازارد ؛ ميرتنز ، كاراسكو ، لوكاكو