-->

اخبار ونتيجة الاهلي ضدكايزر شيفس في نهائي ابطال افريقيا وفوز الاهلي


اخبار ونتيجة الاهلي ضدكايزر شيفس في نهائي ابطال افريقيا وفوز الاهلي بثلاثية حيث استعد الأهلي المصري لمواجهة كايزر تشيفس الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو في ستاد محمد الخامس المغربي في غضون الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة حيث ستقام المباراة خلف أبواب مغلقة بسبب جائحة فيروس كورونا في لقاء يسمى ( المدافع عن الأبطال ضد الفائزين بتسع مرات ، الأهلي سيواجه كايزر تشيفز الذي سيقاتل من أجل أول لقب له في دوري أبطال أوروبا ).

الاهلي يتطلع الى حصد بطولة افريقيا

اخبار ونتيجة الاهلي ضدكايزر شيفس في نهائي ابطال افريقيا وفوز الاهلي بثلاثية بعد ان فاز حامل اللقب على AS Sonidep من النيجر 5-0 في مجموع المباراتين في الجولة 32 كما وقع عملاق القاهرة في المجموعة الأولى إلى جانب سيمبا التنزاني وآس فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية والمريخ السوداني. وحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر سيمبا.

وافتتح الأهلي مباريات دور المجموعات بالفوز 3-0 على ضيفه المريخ قبل أن يصدم سيمبا 1-0 خارج أرضه كما أصيبوا بالإحباط بسبب التعادل 2-2 على أرضهم مع فيتا كلوب ولكن سرعان ما عادوا إلى طرق الانتصارات بالفوز 3-0 على كينشاسا في مباراة الإياب.

لعب الأهلي في أم درمان وتعادل 2-2 مع المريخ لكنه أنهى دور المجموعات على ارتفاع ليس بعد فوزه على المتصدر سيمبا 1-0 في القاهرة وتم إقران الشياطين الحمر مع ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا في ربع النهائي للعام الثالث على التوالي وفازوا 3-1 في مجموع المباراتين وفي نصف النهائي ، واجه الأهلي العملاق التونسي الترجي وانتصر عليهم 4-0 في مجموع المباراتين ليحجز مكانًا في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2021 ويامل في الفوز في مباراة الاهلي اليوم.

كايزر شيفس لا يستسلم ضد المارد الاحمر

على الرغم من تأكده من الأهداف ، اختار مدرب بافانا بافانا السابق قدرة تشيفز سمير نوركوفيتش على هز الشباك كسبب لعدم التقليل من شأن فريق كايزر شيفس في يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد كايزر وأضاف "لا تقلل من شأن الرؤساء وهناك هدف هناك ويمكن لنوركوفيتش التسلل دائما ويمكنه دائما التسجيل."

وقال مدرب كايزر شيفس ايضا: "إن دوري أبطال أوروبا عبارة عن غلاية مختلفة من الأسماك يتم لعبها بخبرة واسعة وليس الأمر كم أنت جيد وليس كيف تمرر الكرة بشكل جيد فدوري أبطال افريقيا معقد للغاية وأنت بحاجة إلى الكثير من الخبرة للفوز بها. الرؤساء لديهم لاعبي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهذا هو سبب وجودهم في نهائي.

ونحن كفريق كايزر أقوياء في الكرات الثابتة بسبب اللاعبين الكبار - [إريك] ماثوهو ، [ليوناردو] كاسترو ، ونوركوفيتش - لقد سجلوا المزيد من الضربات الرأسية في المباراة العادية من عرضيات وضربات ركنية. سيسجل نوركوفيتش دائمًا برأسه إذا كان التسليم جيدًا ".


أصبح كايزر شيفس أول فريق يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من موسم ترسيم في دور المجموعات منذ أن فعل فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية في عام 2014 وانتهى به الأمر في المركز الثاني ويمكن أن يصبحوا أيضًا ثالث فريق PSL يرفع الكأس بعد أورلاندو بايرتس وماميلودي صنداونز ومن ناحية أخرى ، يأمل فريق موسيماني في الفوز بدوري أبطال أوروبا في مواسم متتالية للمرة الثالثة على حساب كايزر في مباراة الاهلي وكايزر شيفس اليوم عبر