-->

تقرير مباريات اليوم لايف | اولمبياد طوكيو 2020 | اليورو 2020

مباريات اليوم لايف | اولمبياد طوكيو 2020

ينطلق كل مباريات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 يوميا من خلال موقعنا حيث ننقل لكم جميع مباريات اليوم الجديد في مختلف البطولات وتلتقي إيطاليا وتركيا في المباراة الافتتاحية للبطولة في الاستاد الأولمبي بروما على أن تقام المباراة النهائية في ملعب ويمبلي الإنجليزي يوم الأحد 11 يوليو ولأول مرة سيتم استضافة المسابقة عبر القارة في بعض أكبر وأشهر الملاعب في أوروبا بدلاً من دولة أو دولتين.

ملعب ويمبلي قبل يورو 2020 إلى جانب لندن وروما تشمل المدن المضيفة الأخرى باكو وسانت بطرسبرغ وكوبنهاغن وبودابست وأمستردام وبوخارست وجلاسكو وإشبيلية وميونيخ وكان من المقرر أن يستضيف بلباو في إسبانيا ودبلن في أيرلندا المباريات ولكن بعد أن لم تسمح السلطات المحلية للجماهير بحضور المباريات بسبب قيود Covid-19 اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA نقل مباريات بلباو إلى مباراتي إشبيلية ودبلن إلى سانت. بطرسبورغ.

تأخرت مباريات اليورو 2020 لمدة عام لكن يبدو أن ذلك أدى إلى رفع مستويات الإثارة لبطولات كرة القدم الأوروبية 2020 ولا تزال تسمى يورو 2020 على الرغم من إقامتها الآن في عام 2021 وتم تأجيل البطولة الأوروبية بالكامل من الصيف الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

هناك 24 فريقًا يلعبون في 51 مباراة في 11 مدينة مضيفة خلال الشهر المقبل مع بعض الدول المألوفة من بين الفرق المرشحة وتبدو فرنسا بطلة كأس العالم في شكل قوي وتشكيلة مليئة بالمواهب مع استدعاء نجم ريال مدريد كريم بنزيمة مما منح الفريق تهديدًا هجوميًا إضافيًا.

وبدا حامل اللقب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو ، قويا مرة أخرى في حين أن بلجيكا المصنفة رقم 1 في الفيفا ستتعرق على لياقة نجمها كيفين دي بروين بعد تعرضه لإصابة في وجهه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأمل إسبانيا وألمانيا اللتان فازتا بالمسابقة ثلاث مرات في استعادة عافيتها بعد الأداء السيئ في كأس العالم قبل ثلاث سنوات بينما تأمل إيطاليا بعد بضع سنوات في الضواحي في بطولة أكثر إثمارًا في عام 2021. خط الوسط الموهوب سبب قوي للتفاؤل.

يمكن للشباب والحيوية في إنجلترا وهولندا أن يقودهم خلال البطولة أم سيكون هناك حصان أسود يمكن أن يصدم المنافسة كما فعلت اليونان في 2004؟, ويمكنكم متابعة جميع مباريات اليوم من هنا عبر موقع