-->

اخبار الرياضة: تقرير مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في اليورو 2020 وتعادل الفريقين


تقرير مباراة البرتغال وفرنسا وتعادل الفريقين حيث يشهد يوم الأربعاء انتهاء قرعة دور المجموعات في يورو 2020 بأعلى مستوى في البطولة حتى الآن ويؤيد موقع جول مواجهة قوية والتي تواجه من خلالها منتخب البرتغال حاملة اللقب منتخب فرنسا حاملة كأس العالم في بودابست ولم يُحسم بعد في صدارة المجموعة السادسة يورو 2020.

دخلت البرتغال بقيادة رونالدو مباراة قرنسا بعد ان تغلب فريق ديدييه ديشامب على ألمانيا 1-0 في مباراتهم الافتتاحية قبل أن يتعادلوا بنتيجة مفاجئة 1-1 أمام المجر لتتركهم في أربع نقاط مما يعني أنهم قد ينهون في أي مكان في المراكز الثلاثة الأولى وفي غضون ذلك تابع البرتغاليون فوزهم 3-0 على المجر بهزيمتهم 4-2 أمام ألمانيا ليضع رجال فرناندو سانتوس في موقف محفوف بالمخاطر برصيد ثلاث نقاط.

مباراة فرنسا والبرتغال في اليورو 2020

التقى هذان الفريقان في دوري الأمم الأوروبية UEFA في أكتوبر / تشرين الأول الماضي عندما تعادلا 0-0 في باريس قبل أن يدعي الفريقان الفوز 1-0 في لشبونة بعد ذلك بشهر كما ان الفرنسيون هم المرشحون للفوز يوم الأربعاء في مباراة البرتغال وفرنسا اليوم Hd.

منتخب البرتغال ضد فرنسا

تم استبعاد عثمان ديمبيلي من بقية البطولة بعد أن عانى مهاجم برشلونة المعرض للإصابة من مشكلة في العضلات ومن المرجح أن تظل البرتغال بدون الثنائي المصاب جواو فيليكس ونونو مينديز وكان هذان الفريقان من أكثر الفرق رواجًا قبل بدء البطولة ومع ذلك لم يصل أي منهما إلى أعلى مستوى في المباراتين اللتين خاضا في المجموعة السادسة.

كانت خسارة البرتغال 4-2 أمام ألمانيا هي المرة الأولى التي يهتز فيها الفريق أربع مرات في سبع سنوات بينما كانت فرنسا بعيدة كل البعد عن أفضل مستوياتها في فوزها 1-0 على دي مانشافت وسيحرص الفريقان على تجنب الهزيمة خاصة أبطال أوروبا 2016 حيث سيتم إقصاؤهم من البطولة إذا خسروا وتغلبت المجر على ألمانيا.

لذلك يمكن أن تكون مباراة ليلة الأربعاء مباراة حميمية أخرى بين دولتين تعرفان بعضهما البعض جيدًا والتي ألغيت بعضهما البعض بشكل عام في المباريات الأخيرة وفي حالة عدم توفر البث يمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر موقع