-->

نتيجة واخبار مباراة ايطاليا ضد سويسرا اليوم في اليورو 2020 وفوز ايطاليا


نتيجة مباراة ايطاليا ضد سويسرا اليوم وفوز ايطاليا وفوز ايطاليا بثنائية مقابل لائي حيث تطلع تالي للتأكد من مكانه في مراحل خروج المغلوب في يورو 2020 عندما يستضيف منافسه في المجموعة الأولى سويسرا في روما مساء الأربعاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية

المنتخب الايطالي الذي فشل حتى في التأهل لكأس العالم 2018 لديه بالفعل قدم واحدة في الدور التالي بعد بدء البطولة بفوز أنيق 3-0 على تركيا في Stadio Olimpico في ليلة الافتتاح التي أعلن فيها فريق روبرتو مانشيني الصاعد كإمكانات والمتنافسين على الفوز ببطولة أوروبا لأول مرة منذ عام 1968.

اعتقدت سويسرا أنها أيضا في طريقها لتحقيق فوز أول ثمين في باكو يوم السبت بعد هدف بريل إمبولو ضد ويلز فقط ليتم ربطها برأسية كيففر مور قبل 16 دقيقة من النهاية ولا شك أن فلاديمير بيتكوفيتش ورفاقه سيكون لديهم عين ثابتة على المواجهة الرئيسية بين تركيا وويلز في أذربيجان قبل النزول إلى أرض الملعب في روما.

من المقرر انطلاق مباراة إيطاليا وسويسرا في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء 16 يونيو 2021 وستقام المباراة في الملعب الأولمبي في روما بإيطاليا.

سيرغب مانشيني بالتأكيد في إبقاء التغييرات عند الحد الأدنى بعد هذا العرض الافتتاحي الرائع ضد تركيا ومع ذلك ، تم استبدال ظهير باريس سان جيرمان اليساندرو فلورنزي في الشوط الأول من قبل جيوفاني دي لورينزو من نابولي يوم الجمعة وتم تشخيص إصابته بعد ذلك بإصابة في عضلة الساق اليمنى كما عاد لاعب خط الوسط الرئيسي ماركو فيراتي إلى التدريبات يوم الأحد بعد خمسة أسابيع من تعرضه لإصابة في الركبة في باريس سان جيرمان على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون لائقًا بما يكفي للعب أي دور ضد سويسرا.

توقعت تشكيلة إيطاليا ضد سويسرا


تشكيلة إيطاليا : دوناروما ؛ دي لورنزو ، بونوتشي ، أكربي ، سبينازولا ؛ باريلا ، جورجينيو ، لوكاتيللي ؛ بيراردي ، ثابت ، إنسين

تشكيلة سويسرا: سومر ؛ Elvedi، Schär، Akanji؛ مبابو ، زكريا ، شاكا ، رودريغيز ؛ شاكيري. إمبولو ، سيفيروفيتش