-->

اخبار الرياضة: تقرير مباراة ألمانيا والمجر اليوم في اليورو 2020 وتعادل الفريقين


تقرير مباراة ألمانيا والمجر اليوم في اليورو وتعادل الفريقين بعد أن أحبط كل من البرتغال وفرنسا لفترات طويلة من المباريات ويدعم الهين كول رجال روسي ليصمدوا أمام داي مانشافت وستكون ألمانيا واثقة من حفاظها على مكانها في الأدوار الإقصائية ليورو 2020 عندما تستقبل المجر في ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء حيث عاد رجال يواكيم لوف من هزيمتهم الافتتاحية أمام فرنسا بفوز مثير 4-2 على البرتغال في آخر مرة مما يعني أن ثلاث نقاط هنا ستضمن لهم مكانًا في دور الستة عشر.

ألمانيا ضد المجر أخبار الفريق

من غير المرجح أن يشارك توماس مولر بعد تعرضه لإصابة في الركبة أمام البرتغال في حين سيخوض ماتس هوملز وكلوسترمان وإلكاي جوندوجان أيضًا اختبارات اللياقة البدنية بعد غيابه عن التدريبات يوم الاثنين وسيحتاج آدم سزالاي إلى التقييم بعد خروجه في الشوط الأول ضد فرنسا بعد تعرضه لضربة في الرأس.

ألمانيا vs المجر

بينما يشعر جيرمان بالثقة في التأهل بانتصار أمام جماهيره بعد أداء مثير ضد البرتغال وتشير الدلائل إلى أنه من غير المرجح أن يجدوا الأمر سهلاً للغاية وفي الواقع تجاوز فريق ماركو روسي التوقعات في ما يسمى بـ "مجموعة الموت" حتى الآن حيث صمد حتى الدقيقة 84 في الهزيمة الافتتاحية أمام البرتغال قبل أن يدعي التعادل أمام فرنسا في المباراة التي قادوها في الشوط الأول.

على الرغم من أن الكثيرين قد يشيرون إلى ميزة أرضهم كعامل رئيسي في هاتين المباراتين في بودابست فقد شاركوا بالفعل في هذه البطولة بخمسة انتصارات ولم يخسروا اسمهم في ست مباريات خارج أرضهم.

نصائح وتوقعات مباراة ألمانيا والمجر

بالنظر إلى أن المجر لديها آمالها الخاصة في الوصول إلى مراحل خروج المغلوب فإن احتمالات 20/21 (1.95) تبدو عادلة عليهم مما يجعل الحياة صعبة على ألمانيا ويضمن عدم تسجيل غالبية الأهداف حتى الشوط الثاني ويمكنكم متابعة اللقاء من خلال موقع