-->

اخبار وتفاصيل مباراة فرنسا ضد المانيا اليوم في اليورو 2020 وفوز فرنسا


اخبار وتفاصيل مباراة فرنسا ضد المانيا اليوم في اليورو 2020 وفوز فرنسا حيث واجه فرنسا ألمانيا في ملعب أليانز أرينا في مونش يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في مرحلة المجموعات في بطولة أوروبا UEFA 2020 حيث ستجد هنا التشكيلات المحتملة لمباراة المجموعة السادسة لكرة القدم في لقاء قوي
مباراة فرنسا والمانيا اليوم
سيكون مشاهدة مباراة والمانيا وفرنسا اليوم حيث سيكون المنتخب الفرنسي هي المرشحة إلى حد بعيد في المواجهات المباشرة بعد أن احتفلت بفوزها في 14 مناسبة حتى الآن وحققت ألمانيا انتصارًا 10 مرات حتى يومنا هذا وانتهت المواجهات السبع المتبقية بالتعادل تم لعب آخر مباراة لهم في 16 أكتوبر 2018 وانتهت بالفوز 2-1 على Les Bleus في مباراة UEFA Nations League ومن المتوقع أن تكون المواجهة أكثر إثارة حيث يتصادم هذان البلدان مرة أخرى وهذه المرة في يورو 2020.

واضطر كريم بنزيمة لترك المباراة أمام بلغاريا في وقت مبكر الأحد الماضي ولكن يعتقد أن نجم ريال مدريد يتدرب بانتظام وفي فرنسا أشاع الكثيرون أن أوليفييه جيرو وكيليان مبابي كانا يقومان بأعمال شغب في أعقاب الانقسام الواضح السابق لزميله في الفريق وجاء جيرو من مقاعد البدلاء وسجل هدفين أمام بلغاريا في مباراة ودية لكن من المتوقع أيضًا أن يبدأ من مقاعد البدلاء خلال هذه المباراة.

تغلب أنطوان جريزمان ورافائيل فاران على مشاكل إصابة طفيفة في هذه المواجهة الضيقة مما ترك لاعب تشيلسي كورت زوما مصدر قلق للإصابة الوحيدة أما بالنسبة لألمانيا فمن المرجح أن يبدأ ماتس هوملز ومانويل نوير وماتياس جينتر تمامًا كما هو الحال في المباريات الودية مع لاتفيا والدنمارك.

جوناس هوفمان غادر بسبب إصابة في الركبة ولكن لم يكن من المتوقع أن يبدأ وعلى الرغم من عودة ليون جوريتزكا من إصابة عضلية ويجب على توني كروس وإيلكاي جوندوجان إدارة خط الوسط. يفتخر الفريق بثراء غير معقول من القدرات الهجومية ولكن Low يحتاج فقط إلى ثلاثة قادة ليبدأوا في يوم الافتتاح بمزيج يُعتقد أنه على الأرجح سيرج جنابري وتوماس مولر وكاي هافرتز.

تواجه فرنسا ألمانيا في ما يعتبر بالتأكيد العنوان الرئيسي من الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات في يورو 2020 وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا بايرن ميونيخ لقد جعلنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ننتظر حتى الموعد النهائي للمباراة لكنها تعد بأن تكون مباراة كبيرة مع انطلاق بطولة كأس العالم في فرنسا.

وستواجههم ألمانيا في عمل يواكيم لو الأخير كمدير للمنتخب الوطني وهو فريق حريص على تصحيح أخطاء حملة كأس العالم الكارثية قبل ثلاث سنوات وسيتطلع ديدييه ديشان لإطلاق العنان لكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وكريم بنزيمة لأول مرة في مباراة تنافسية مع بول بوجبا ونجولو كانتي ولوكاس هيرنانديز فريق دعم رائع.

تأمل ألمانيا في أن يتمكن المواهب الشابة كاي هافرتز وتيمو فيرنر وليروي ساني من تحسين مواسمها غير المبالية حيث يتطلع لو للخروج من القمة وتدخل فرنسا المباراة كمرشحين ويخبرنا التاريخ أنهم غالبًا ما يتفوقون على خصوم الثلاثاء في مشاهدة مباراة المانيا وفرنسا اليوم.

في 31 مواجهة هزمت فرنسا ألمانيا 14 مرة وتعادلت في سبع مناسبات وخسرت 10 أخرى في الآونة الأخيرة تم سحب الأثقال الأوروبية في نفس مجموعة دوري الأمم والتي شهدت تعادلاً سلبيًا على أرضها وتعرضت للهزيمة 2-1 في فرنسا.