-->

اخبار وتقرير مباراة انجلترا والمانيا اليوم في اليورو 2020 وفوز المنتخب الانجليزي


اخبار وتقرير مباراة انجلترا والمانيا اليوم في اليورو 2020 وفوز المنتخب الانجليزي بثنائية نظيفة حيث كان يتوقع الهين كول مواجهة عن كثب في بطولة أوروبا 2020 عندما يزور داي مانشافت ويمبلي مساء الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية عبر اذاعة المشفرة ماكس 1 وستعمل إنجلترا على التخلص من ذكريات خيبة الأمل في يورو 96 عندما ترحب بألمانيا في ويمبلي في مباراة دور الستة عشر لليورو 2020.

المانيا ضد انجلترا واخبار الفريقين

يتمتع جاريث ساوثجيت بذاكرة سيئة بشكل خاص عن المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في مراحل خروج المغلوب في بطولة أوروبا حيث أضاع ركلة جزاء في مباراة نصف النهائي قبل 25 عامًا, احتاج Die منتخب ألمانيا لكرة القدم إلى هدف التعادل المتأخر في مباراته الأخيرة بالمجموعة ضد المجر للوصول إلى هذه المرحلة ولكنه متاح عند 19/10 (2.90) لتعزيز الأمور بفوز كبير على مضيفه هنا.

كما نتج عن اللقاء الأخير بين هالمانيا ضد انجلترا لايف تعادلًا وديًا 0-0 في هذا الملعب في عام 2017 ويمكنك الحصول على احتمالات 9/4 (3.25) مع انتقال هذه المباراة إلى وقت إضافي بعد 90 دقيقة أخرى.

انجلترا vs المانيا فريق الاخبار

واجه ماسون ماونت وبن تشيلويل اختبارات لياقة متأخرة مع خروجهما من عزل COVID-19 في يوم المباراة بينما يمكن أن ينتقل ساوثجيت من رباعي دفاع إلى ثلاثة دفاع في هذه المواجهة ولعب ماتس هوملز وإيلكاي جوندوجان وسيرج جنابري وتوماس مولر جميعهم ضد المجر بعد التغلب على إصابات طفيفة وترك جوناس هوفمان ولوكاس كلوسترمان الشكوك الوحيدة هنا.

على الرغم من اعتبارها دائمًا نماذج من الاتساق في هذا المستوى فمن الصعب معرفة ما يمكن توقعه من فريق يواكيم لوف بعد مرحلة المجموعات المتأرجحة وبعد الافتتاح بهزيمة محبطة 1-0 وفشلت في إزعاج فرنسا ، انفجرت بفوز مثير 4-2 على البرتغال قبل أن تكسب التعادل الذي تطلبته أمام المجر بفضل هدف ليون جوريتزكا المتأخر.

في المقابل كان منتخب الأسود الثلاثة منتخب انجلترا مستقراً للغاية حتى الآن ولم يستقبل شباكه أي هدف لكنهم سجلوا مرتين فقط في ثلاثة عروض خاضعة للسيطرة ولكن غير ملهمة, ونحن على موعد لقاء قوي من خلال اذاعة مباراة انجلترا امام المانيا عبر القنوات المشفرة من موقع