-->

مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم في اليورو حيث بدأ انجلترا اليوم آماله في تحقيق المجد في بطولة أوروبا 2020 هذا الصيف بمباراة افتتاحية صعبة في المجموعة الرابعة ضد كرواتيا لايف من خلال القنوات المشفرة ماكس 1 وموقع الاسطورة لبث المباريات حيث تحطم حلم منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2018 في نصف النهائي أمام نفس الخصم ويجب أن يضعوا تلك الذكريات في جانب واحد من أجل التخلص من النتيجة بالفوز في هذه البطولة الأوروبية المؤجلة.

لايف مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم hd حيث ان فريق جاريث ساوثجيت مليء بالقدرات الهجومية وهو من بين المرشحين - ومع المباراة النهائية يوم 11 يوليو التي ستقام في ويمبلي وتعرف إنجلترا أن البداية القوية يمكن أن تكون مفتاح تحديد هذا التاريخ بالقدر.

من المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في الساعة 2 ظهرًا بتوقيت جرينتش وايضا في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية يوم الأحد 13 يونيو 2021 وتقام مباراة اليوم على ملعب ويمبلي الذي تبلغ سعته القصوى 25 في المائة.

يكاد يكون من المؤكد أن يغيب هاري ماجواير عن مشاهدة مباراة انجلترا ضد كرواتيا اون لاين لذا فإن على ساوثغيت اتخاذ قرار في قلب الدفاع ومع انسحاب ترينت ألكسندر-أرنولد من الفريق بسبب إصابة في الفخذ تم استدعاء قلب دفاع بريجتون بن وايت - ويمكنه حتى أن يبدأ بداية مفاجئة.

توقع تشكيلة منتخب إنجلترا ضد كرواتيا

إنجلترا: بيكفورد. ووكر ، مينجز ، أحجار ، Trippier ؛ فيليبس ، رايس فودن ، ماونت ، سترلينج ؛ كين

كرواتيا: ليفاكوفيتش. فرساليكو ، كاليتا كار ، فيدا ، جفارديول ؛ بروزوفيتش. كراماريتش ، مودريتش ، كوفاسيتش ، بيريسيتش ؛ ريبيك